7 أهداف سجلها البدلاء في أول جولتين

سجّل، اللاعبون البدلاء، حضورًا رائعًا، في مستهل النسخة الحالية من دوري روشن السعودي 2024-2025، مسجلين 7 أهداف حاسمة من أصل 44 هدفًا في الجولتين الأوليين، أي ما يعادل 16.66% من إجمالي الأهداف حتى الآن (مع استثناء الأهداف الذاتية).

وجاء الهدف الافتتاحي في الدوري، عبر لاعب بديل، هو عبد الفتاح آدم، لاعب التعاون، إذ دخل في الدقيقة 46 من مباراة فريقه أمام الفيحاء، ليحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 95.

وفي مباراة أخرى، ضمن اليوم الافتتاحي نفسه، دخل الغاني برنارد مينساه بديلاً للرياض في الدقيقة 46 من مباراته أمام الوحدة، ليسجل هدف التعادل الأول، ثم صنع هدف التعادل الثالث في وقت لاحق من المباراة التي انتهت بنتيجة 3-3.  وفي المباراة نفسها، سجل مراد خضري، لاعب الوحدة، هدف التقدم الثالث لفريقه بعد دخوله بديلاً في الدقيقة 74.

وفي الجولة الثانية، واصل البدلاء تألقهم، إذ سجل تركي العمار، لاعب القادسية، هدف الانتصار الوحيد لفريقه أمام الرائد بعد دخوله بديلاً في الدقيقة 68. وفي مباراة الهلال أمام ضمك، دخل مصعب الجوير بديلاً في الدقيقة 61، ليحرز هدف التعادل 2-2، ثم يصنع هدف الانتصار. كما سجل محمد العقل، لاعب الرياض، الهدف الثالث لفريقه في مباراته ضد الخلود بعد دخوله بديلاً في الدقيقة 66.

وبرز اللاعب مراد خضري بشكل خاص، بين هؤلاء اللاعبين، إذ سجل في كلتا الجولتين، الأولى والثانية، بعد دخوله بديلاً في كل مباراة. كما تميز كل من عبد الفتاح آدم وتركي العمار بتسجيلهما هدف المباراة الوحي.  بالإضافة إلى ذلك، سجل ثلاثة لاعبين أهداف انتصار حاسمة، وهم مراد خضري (في مباراة فريقه الوحدة أمام العروبة)، إلى جانب عبد الفتاح آدم وتركي العمار.

وأخيرًا، لم يقتصر دور مصعب الجوير (البديل في لقاء الهلال وضمك) على إنقاذ أصحاب الأرض من التأخر بالنتيجة أمام ضمك، بل صنع أيضًا هدف الانتصار للاعب الهلال ألكساندر ميتروفيتش.