نيمار يعود سعيدًا بعد غياب مرير

عاد البرازيلي نيمار جونيور، نجم الهلال، إلى الملاعب، بعد طول انتظار، مشاركًا في فوز فريقه المثير على العين الإماراتي، الاثنين 21 أكتوبر، بنتيجة 5-4 في دوري أبطال آسيا للنخبة.

وبعد نهاية المباراة الأولى له منذ سقوطه منتصف أكتوبر 2023، في ملعب سنتيناريو في العاصمة الأوروغويانية مونتيفيديو، خلال مشاركة دولية مع منتخب البرازيل، بدا نيمار حريصًا للغاية على طمأنة محبيه وجماهيره، بعبارة "أشعر بحالة جيدة".

جماهير الهلال لم تشاهد اللاعب نيمار بشعار فريقها في المباريات منذ 388 يومًا

على الرغم من ذلك، لم يتمكن نيمار من إخفاء مرارة الغياب، لتلك الفترة الطويلة للغاية، لكنه يعود سريعًا للاستدراك: "أنا سعيد للغاية لأني عدت.. أنا عدت".

لن يتمكن نيمار من المشاركة في دوري روشن السعودي قبل يناير المقبل، حين يعاد قيده إلى كشوفات الهلال في البطولة؛ لكن مدرب الهلال، جورجي جيسوس، أكد أنه سيُشرك اللاعب في المباريات القارية لمساعدته على استعادة لياقته البدنية والفنية.

أوضح جيسوس، الذي زج بنيمار لاعبًا بديلًا في مباراة العين الإماراتي، عند الدقيقة الـ 77 محل زميله ناصر الدوسري، أن إشراك نيمار في المباراة كان بهدف إعداده للمرحلة المقبلة، وأكد على أهمية مشاركته في المباريات لاستعادة مستواه المعهود.

ويتصدر الهلال، حامل لقب دوري روشن السعودي، ترتيب مجموعته في دوري أبطال آسيا، كما يتصدر دوري روشن السعودي بفارق ثلاث نقاط عن الاتحاد.