الاتحاد يسعى لتكرار رقمه قبل 10 مواسم

يستضيف الاتحاد نظيره القادسية عند التاسعة مساءً السبت، ضمن الجولة السابعة من دوري روشن السعودي، على ملعب الملك عبد الله الرياضية في جدة.

التقى الاتحاد والقادسية في 16 مواجهة عبر تاريخ الدوري السعودي للمحترفين، ولم يخسر الاتحاد سوى مباراة واحدة فقط. وفي الوقت نفسه، لم يخسر الاتحاد المباريات التي استضافها الموسم الحالي، أمام التعاون والوحدة والخليج، ويتطلع الاتحاد لتسجيل العلامة الكاملة في المباريات الأربع الأولى على ملعبه الموسم الجاري، وذلك إنجاز سبق له تحقيقه في الموسم 2014-2015.

يعيش الاتحاد نشوة تهديفية بوجود حسام عوار الذي أسهم في أكثر عدد من النقاط لفريق الاتحاد في الدوري هذا الموسم، بمجموع 6 نقاط، بالتساوي مع كريم بنزيما وألكساندر ميتروفيتش لاعب الهلال. ويملك عوار أيضًا أكثر عدد من الأهداف في ربع الساعة الأخيرة من المباريات حتى الآن ب3 أهداف بالتساوي مع ميتروفيتش.

في الجانب الآخر، يقدم القادسية أداءً ملفتًا بوجود كوكبة من النجوم بينهم القائد ناتشو وزميله اللاعب الواعد جهاد ذكري، إلى جانب إيميريك بيير أوباميانغ، إلى جانب ناهيتان نانديز صاحب أكبر عدد من التمريرات إلى الثلث الأخير من الملعب متساويًا مع أوتافيو لاعب النصر. أما ناتشو، فيتصدر قائمة اللاعبين الأكثر تمريرًا للكرات بإجمالي 325 تمريرة، منها 301 تمريرة صحيحة، مما يعزز دوره المحوري في تحركات الفريق وبناء الهجمات.