الجولة السابعة.. بنزيما وناتشو وجهاً لوجه

مواجهة السبت بين الاتحاد والقادسية، ليست حدثًا عابرًا في دوري روشن السعودي، إنها مباراة تشعل حنين عشاق الميرينغي، كما يصف ذلك موقع "بلانيتا ريال مدريد" الشهير بأخبار أنصار النادي العاصمي الإسباني، حيث إشارته إلى اللقاء بين الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الاتحاد، وناتشو فيرنانديز مدافع القادسية.

بين كريم بنزيما وناتشو فيرنانديز، ذكريات طويلة من مشاركة لحظات المجد في "سانتياغو برنابيو" لأكثر من عقد من الزمان.. وبينهما احتفال مشترك بـ 24 بطولة، منها 5 ألقاب في دوري أبطال أوروبا و4 في الدوري الإسباني.

بنزيما وناتشو كيف سينظران إلى بعضيهما في الجوهرة المشعة

في الـ 16 من أغسطس الماضي، التقى اللاعبان في مباراة ودية خاطفة، مع اختتام فريقيهما لتحضيراتهما الودية على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة، في لقاء قدّم فيه الاتحاد لاعبيه الجدد إلى الجماهير، بعد أيام من عودة الفريقين من معسكريهما الخارجيين، واشتملت جولة الاتحاد الفنية على ملاعب في إسبانيا والبرتغال وإيطاليا، فيما اقتصرت الرحلة الإعدادية الخارجية للقادسية على مدينة فينلو الهولندية منذ منتصف يوليو حتى الخامس من أغسطس.

كانت جماهير الريال تتابع ذلك اللقاء الذي انتهى بالتعادل 1-1، وكتبت الصحف الإسبانية عن حنين الجماهير إليهما. وجاء في إحدى العبارات المؤثرة عن تلك المناسبة: " لقد كانت هذه لحظة مؤثرة وعاطفية للغاية لجميع مشجعي ريال مدريد الذين يفتقدون الرقمين".

قبل مواجهة السبت تحدث الفرنسي لوران بلان مدرب الاتحاد، عن اللاعبين بشكل ضمني، قال عن هجوم فريقه الذي يمثله مواطنه بنزيما: "نملك خط هجوم قوي ومميز، بإمكانه تسجيل العديد من الأهداف". أما عن الخط الذي يقف فيه ناتشو، فقال: "القادسية فريق مميز. ويلعب بطريقة منظمة على المستوى الدفاعي، وسنعمل على إيحاد حلول لهذه المهمة الصعبة في مباراتنا معه".