مباراة الأخدود.. ذكرى الهدّاف الأصغر في الدوري

في لقاءٍ يحمل ذكرى خاصة للاعب طلال حاجي، يستعد الاتحاد لمواجهة الأخدود اليوم الخميس 3 أكتوبر، ضمن الجولة السادسة من دوري روشن السعودي. وشهدت هذه المواجهة في الموسم الماضي ميلاد نجمٍ جديد في سماء الكرة السعودية.

طلال حاجي، اسمٌ لمع بريقه في عالم كرة القدم بعمرٍ لا يتجاوز الـ 17 عامًا، بعدما سجل هدفه الأول مع الاتحاد في شباك الأخدود خلال الموسم الماضي، ليقود فريقه للفوز بنتيجة 2-1، ويُصبح أصغر لاعب يُسجل عبر تاريخ الدوري السعودي للمحترفين.

ومن المحتمل مشاركته مع فريقه الاتحاد في المباراة الأولى له في الموسم، بعد فراغه من مشاركته مع المنتخب السعودي تحت 20 عامًا في تصفيات بطولة آسيا. ولم يلعب حاجي أي مباراة مع الاتحاد في الجولات الخمس الأولى الموسم الجاري.

بدأ حاجي مسيرته مع الفئات السنية لنادي الاتحاد، قبل أن يشق طريقه بثبات نحو الفريق الأول، ليخوض 9 مباريات في الموسم الماضي، بدأت بمشاركةٍ قصيرة لمدة دقيقة واحدة أمام الفتح، ثم 6 دقائق أمام الخليج، قبل أن يُسجل ظهوره اللافت بهدفٍ تاريخي في مرمى الأخدود بعد 7 دقائق فقط من دخوله أرض الملعب.

ولم تقتصر مشاركات حاجي على المستوى المحلي، بل امتدت لتشمل تمثيل المنتخب السعودي الأول في كأس آسيا 2024 تحت قيادة المدرب روبرتو مانشيني، إذ شارك لمدة 26 دقيقة أمام تايلاند، ليُصبح أصغر لاعب سعودي يشارك في تاريخ البطولة، وثالث أصغر لاعب يمثل الأخضر عبر تاريخه في جميع المسابقات.

أتم، طلال حاجي، المولود عام 2007، عامه الـ 17 في 16 سبتمبر الماضي، ويُعلق عليه الجمهور آمالًا كبيرة ليكون أحد نجوم الكرة السعودية في المستقبل.