الحزم يخرج بنقطة ثمينة من أرض النصر

نجح فريق الحزم في استعادة التوازن وتعديل النتيجة أربع مرات ليتقاسموا النقاط مع النصر بنتيجة 4-4 في مباراة شهدت غياب كريستيانو رونالدو بسبب الإيقاف. على الرغم من تألق أندرسون تاليسكا الذي سجل ثلاثية، فإن النصر فشل في الحفاظ على تقدمه.

وأضاع النصر، بقيادة مدربه لويس كاسترو، المحتل للمركز الثاني بـ53 نقطة، فرصة للضغط على المتصدر الهلال، الذي يمتلك 59 نقطة ومن المقرر أن يواجه الاتحاد. من جانبه، رفع الحزم بتوجيهات دانييل كارينيو، الذي له تاريخ مع النصر كمدرب فائز بالدوري، رصيده إلى 15 نقطة.

وحضر رونالدو في المدرجات لمؤازرة فريقه رغم الإيقاف بعد أحداث شهدتها مباراة الشباب السابقة. وافتتح تاليسكا التسجيل للنصر من ركلة جزاء في الدقيقة 31. لكن الحزم عادل عن طريق أحمد آل محيميد في الدقيقة 53، قبل أن يضيف تاليسكا الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 61.

وأعاد أنطونيو جوزيه (توزي) قائد الحزم، الأمور لنقطة البداية في الدقيقة 66. ومع ذلك، أكمل تاليسكا (الهاتريك) في الدقيقة 71، إلا أن الحزم لم يستسلم وعادل مرة أخرى بواسطة فايز سليماني قبل ست دقائق من نهاية اللقاء.

وفي الوقت بدل الضائع، منح ساديو ماني الأمل للنصر بتسجيله الهدف الرابع من ركلة جزاء، ولكن في الدقيقة الأخيرة من الوقت الإضافي، خطف باولو ريكاردو هدف التعادل للحزم، مختتمًا المباراة بنتيجة 4-4 المثيرة.