بماذا تنبأ ناتشو لزميله جهاد ذكري؟

أعرب ناتشو فيرنانديز، قائد فريق القادسية واللاعب الإسباني الدولي، عن إعجابه بقدرات البرتغالي كريستيانو رونالدو التهديفية، إذ وصفه بأنه الهداف الأفضل من وجهة نظره. وتزامل اللاعبان داخل نادي ريال مدريد الإسباني لمدة 9 مواسم، ابتداء من عام 2009 وحتى 2018، عندما كان رونالدو لا يزال لاعبًا في النادي الإسباني، قبل أن يتنافسا في دوري روشن السعودي مع تمثيل رونالدو لفريق النصر.

وكشف ناتشو عن عمق علاقته بمواطنه لوكاس فاسكيز، ولهذا الثنائي تاريخ طويل في المعرفة؛ منذ أن كانا لاعبين في فريق الشباب بنادي ريال مدريد، واستمرت حتى التقيا مجددًا في الفريق الأول.

جهاد ذكري يظهر خلف ناتشو خلال عمليات الإحماء لمباراة الفتح الافتتاحية للفريقين في الموسم الجاري

وأشاد ناتشو بزميله في القادسية، اللاعب السعودي جهاد ذكري، متوقعًا له مستقبلًا باهرًا في عالم كرة القدم. جاءت هذه الإشادة ضمن إجابات موجزة قدمها ناتشو في فقرة ينظمها حساب دوري روشن السعودي على مواقع التواصل الاجتماعي، يطرح عبرها أسئلة قصيرة على نجوم الدوري ويحصل منهم على إجابات سريعة ومقتصبة.

وخطف، اللاعب جهاد ذكري، الذي أكمل عامه الثالث والعشرين في يوليو الماضي، الأنظار بأدائه المميز هذا الموسم، إذ جرى ترشيحه لجائزة أفضل لاعب في المباراة في 4 جولات من أصل 6 جولات لعبت حتى الآن، بفضل تألقه الملفت في مباريات الفتح والرائد والأخدود والرياض.

وفيما يتعلق ببقية إجابات ناتشو، فقد اختار اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي في تسمية اللاعب الأكثر مهارة، بينما وصف زميله في الفريق، الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ، بأنه الأسرع. أما بالنسبة لأكثر اللاعبين حسمًا، فقد اختار ناتشو نفسه.