غابرييل يدشن أهدافه مع النصر بـ"لوب" رائع

افتتح الجناح البرازيلي الواعد، أنجيلو غابرييل، سجله التهديفي مع فريقه الجديد النصر بالهدف الأول في مباراة الفريق أمام الوحدة على ملعب الأول بارك في افتتاح منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.

وجاء الهدف في الدقيقة 41 من زمن الشوط الأول، بعد تمريرة ساحرة من النجم السنغالي ساديو ماني، ليجد غابرييل نفسه في مواجهة حارس الوحدة عبد الله العويشير، ويسدد كرة ساقطة "لوب" رائعة خدعت الحارس واستقرت في الشباك.

ويُعد هذا الهدف هو الأول لغابرييل بقميص النصر في المباراة الثانية له مع فريقه الجديد منذ انضمامه للنصر قادماً من تشيلسي الإنجليزي قبل ساعات من إغلاق باب الانتقالات الصيفية الماضية. وشارك غابرييل في الدقائق الـ 57 الأولى في مباراة الاتفاق السابقة في الدمام، قبل أن يخرج مستبدلاً ليتيح خانته لزميله عبد الرحمن غريب.

بالعودة لمباراة النصر والوحدة، كسر غابرييل بهدفه صمود دفاع الوحدة أمام هجمات النصر منذ بداية المباراة، ليقود فريقه لتحقيق فوز هام بنتيجة 2-0. وفي الشوط الثاني أضاف كريستيانو رونالدو الهدف الثاني من علامة الجزاء عند الدقيقة الـ 56. ليواصل رونالدو هوايته في هز شباك الوحدة، إذ رفع رصيده أمامهم إلى 9 أهداف، وذلك أفضل سجل تهديفي له أمام أي منافس في دوري روشن السعودي.