28 لاعبًا لإتمام مشوار السعودية نحو كأس العالم 2026

أعلن، الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي، قائمة تضم 28 لاعبًا لمواجهتي طاجيكستان في الجولتين الثالثة والرابعة من المرحلة الثانية بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وسيواجه "الأخضر" ضيفه الطاجيكي في 21 مارس على ملعب النصر (الأول بارك) في الرياض، قبل أن ينتقل للعب في دوشنبه (عاصمة طاجيكستان) بتاريخ 26 من الشهر نفسه.

ويعود محمد العويس إلى القائمة بعد تعافيه من الإصابة، وينضم إليه في قائمة حراس المرمى كل من أحمد الكسار وراغد النجار ومحمد اليامي. أما خط الدفاع، فيتألف من سعود عبد الحميد، وفواز الصقور، وعلي البليهي، وعلي لاجامي، وعون السلولي، وحسن كادش، ووليد الأحمد، وريان حامد، وياسر الشهراني، ومتعب الحربي.

ويضم وسط الميدان: عبد الله الخيبري، ومختار علي، وعبد الإله المالكي، ومحمد كنو، وفيصل الغامدي، وناصر الدوسري، وعباس الحسن، وسامي النجعي، وسالم الدوسري، وعبد الرحمن غريب. وجرى اختيار الثلاثي عبد الله رديف وفراس البريكان وصالح الشهري لخط الهجوم.

ويبدأ المنتخب السعودي معسكره التحضيري في الرياض من 17 مارس، استعدادًا للمواجهات المقبلة. ويتصدر المنتخب السعودي المجموعة السابعة في التصفيات بست نقاط، بعد الانتصارات على منتخبي باكستان والأردن، ويتواجد في المجموعة إلى جانب منتخبات طاجيكستان والأردن وباكستان.