"روح السعودية" الراعي البلاتيني لدوري روشن السعودي

أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين عن شراكة استراتيجية مع الهيئة السعودية للسياحة، الأربعاء 14 فبراير 2024، تصبح من خلالها "روح السعودية" الراعي الرسمي البلاتيني لبطولة دوري روشن السعودي.

وتعد هذه الاتفاقية، خطوة هامة ضمن استراتيجية التحول الخاصة بدوري روشن السعودي، الهادفة إلى تحسين وتعزيز الجاذبية التسويقية والتجارية للدوري، عبر إبرام الشراكات والاتفاقيات بما يتوافق مع التطلعات الاحترافية والتنافسية في الدوري.

كما تأتي، في سياق جهود الهيئة السعودية للسياحة نحو رفع مستوى الوعي بالسعودية كوجهة رائدة على مستوى المنطقة والعالم، وتعزيز جهود الهيئة لجذب الزوار من داخل المملكة وخارجها، إضافة لتحقيق المستهدفات المشتركة.

من ناحيته، أكد السيد كارلو نهرا المدير التنفيذي للعمليات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين أن هذه الشراكة مع روح السعودية تعكس التأثير المتنامي للدوري وجاذبيته العالمية، مضيفًا: "هذه الشراكة تجسد التزامنا المشترك نحو تحقيق التميز وتفانينا لتقديم تجارب لا تنسى لمشجعي كرة القدم حول العالم. وسنعمل سوياً لإيصال الرياضة والسياحة في المنطقة إلى آفاق جديدة".

في موازاة ذلك، قال الأستاذ عبدالله بن ابراهيم الحقباني الرئيس التنفيذي للشراكات والشؤون التنفيذية بالهيئة السعودية للسياحة: "تأتي هذه الشراكة مع رابطة الدوري السعودي للمحترفين؛ وتسمية "روح السعودية" راعياً بلاتينياً لبطولة دوري روشن؛ نظير المكانة المرموقة والانتشار المتزايد للكرة السعودية على الصعيد الإقليمي والدولي؛ ومساعي الهيئة السعودية للسياحة لرفع مستوى الوعي بالسعودية كوجهة عالمية صاعدة؛ وتعزيز الجهود الرامية لجذب السياح والترويج للوجهات السياحية الفريدة والتجارب الملهمة والفعاليات النوعية والعالمية المقامة حول المملكة طوال العام".

ومن المنتظر أن تثمر هذه الاتفاقية، عن اتفاقيات عدة بين الهيئة العامة للسياحة مع عدد من الأندية الجماهيرية في وقت لاحق لتطوير منتجات وتجارب سياحية، والترويج لها داخل وخارج المملكة.