الهلال لا يتوقف

يسير الهلال بخطى ثابتة نحو تحقيق بداية تاريخية جديدة في دوري روشن السعودي، بعد أن حقق فوزه الثامن على التوالي على حساب التعاون بهدفين دون رد، ليقترب من معادلة رقمه القياسي الذي حققه في موسم 2018-2019 بتسع انتصارات متتالية في بداية الدوري، بقيادة مدربه الحالي البرتغالي جورجي جيسوس.


وسجل الصربيان ألكساندر ميتروفيتش وسيرجي سافيتش هدفا الهلال، ليعززا حصتهما من أهداف الهلال هذا الموسم بمعدل بلغ 45٪.  أما الهلال فاستمر في التسجيل للمباراة الـ 44 على التوالي في دوري روشن السعودي.
وبدأ الهلال المباراة بضغط هجومي مكثف، وكاد أن يفتتح التسجيل مبكرًا عن طريق كانسيلو في الدقيقة السابعة، لكن تسديدته مرت بجوار القائم.
وفي الدقيقة 15، نجح ميتروفيتش في افتتاح التسجيل للهلال بعد متابعته لعرضية كانسيلو. وبعد الهدف، استمر الهلال في سيطرته على المباراة، وأهدر ميتروفيتش فرصة إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 22، بعد تصدي ماليسون لتسديدته.


وبدأ التعاون الشوط الثاني بضغط هجومي، وخسر فرصة تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 46 عن طريق بيدرو، بداعي التسلل بعد مراجعة تقنية الفيديو.
بعد إلغاء هدف التعاون، عاد الهلال للسيطرة على المباراة، وأهدر ميتروفيتش فرصة إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 53، بعد تصدي مايلسون لرأسية خطيرة.
وفي الدقيقة 61، نجح سافيتش في إضافة الهدف الثاني للهلال بتسديدة رائعة على الطائر، ليقتل آمال التعاون في العودة للمباراة.


بعد الهدف الثاني، ظهرت محاولات من التعاون لتقليص الفارق، لكن محاولاتهم باءت بالفشل، وآخرها مع تألق حارس الهلال محمد الربيعي في التصدي لتسديدة بيدرو المباغتة، للمحافظة على نظافة شباكه.