النصر يكسب القمة

خطف النصر 3 نقاط ثمينة من الشباب، بنتيجة 2-1، في مباراة تشبه الأفلام الحركية ذات الوتيرة المرتفعة، بسبب أحداثها المتسارعة منذ حلول الدقيقة الـ 90 التي شهدت هدف التعادل للشباب، ثم هدف التقدم الثاني للنصر، قبل أن يطرد الفرنسي محمد سيماكان ويحتسب ضده ركلة جزاء لمصلحة الشباب، تقدم لتنفيذها المغربي عبد الرزاق حمد الله، لكنه أخطأ تقدير المرمى فارتطمت الكرة بالعارضة وأهدر الشباب الفرصة الأخيرة في المباراة.. في تلك الأثناء، بدا علي لاجامي مدافع النصر في موقف طريف يعض كتف زميله الحارس البرازيلي بينتو احتفالًا بالحفاظ على النقاط الثلاث في الوقت الحرج.

وانتهى الشوط بلا أهداف بين الفريقين في المباراة التي استضافها ملعب الشباب، ضمن الجولة السابعة من دوري روشن السعودي. وفي الشوط الثاني حرّك الهدف الرائع من تسديدة المدافع الإسباني إيمريك لابورت، الأحداث، وازدادت الهجمات للشباب على وجه التحديد حتى أدرك التعادل، مستفيدًا من خطأ المدافع علي الحسن، بتحويله كرة البديل نواف الصعدي في شباك فريقه (الدقيقة 90).

بعد 7 دقائق من التعادل، استثمر قائد النصر ركلة جزاء لتسجيل الهدف الثاني، وكادت المباراة تعود إلى نقطة البداية، حين ارتكب سيماكان خطأ كلف فريقه حبس أنفاسه قبيل صافرة النهاية، لكن الكرة انتهت بسلام على مرمى النصر.