Skip to main content
  • partner-logo
  • partner-logo
  • partner-logo
  • partner-logo
  • partner-logo
SPL
  • partner-logo
  • partner-logo
  • partner-logo
  • partner-logo
  • partner-logo

في ثاني أيام الجولة السادسة .. ثلاث إنتصارات وتعادل وحيد



1

رابطة الدوري السعودي للمحترفين

تواصلت منافسات الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الجمعة، وذلك من خلال اربع مباريات جمعت الباطن مع النصر، الفيصلي مع التعاون، والرائد مع الفتح، والاتحاد مع أحد.

وتمكن فريق النصر من تعزيز صدارته لسلم ترتيب الأندية بالدوري بفوز على مضيفه الباطن 2-0، حيث افتتح اللاعب لوكاس النتيجة "بالخطأ في مرماه" في الدقيقة 4، قبل أن يضيف اللاعب عبدالرزاق حمدالله الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 63.

وبهذا الانتصار رفع النصر رصيده لـ 18 نقطة في المركز الأول، فيما توقف رصيد الباطن عند 4 نقاط في المركز الثالث عشر.

وفي مواجهة اخرى عاد فريق التعاون من ملعب مدينة المجمعة الرياضية بفوز على الفيصلي 4-1، افتتح اللاعب هيلدون رباعية التعاون في الدقيقة 15، قبل أن يدرك روجيرو التعادل للفيصلي في الدقيقة 19.

وعاد التعاون للتقدم سريعًا عن طريق توامبا في الدقيقة 21، قبل أن يعود هيلدون لضيف الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 57، فيما اختتم ربيع سفياني رباعية التعاون في الدقيقة 68.

ورفع التعاون رصيده لـ 9 نقاط في المركز الخامس، فيما توقف رصيد الفيصلي عند 4 نقاط في المركز الـ 12.

وحقق الفتح فوزًا على مضيفه الرائد 3-0، افتتح التسجيل اللاعب محمد الفهيد في الدقيقة 26، وقبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقتين أضاف اللاعب جواو بيدرو الهدف الثاني، قبل أن يختتم اللاعب محمد المجحد ثلاثية الفتح في الدقيقة 90+2.

ورفع الفتح رصيده لـ 9 نقاط في المركز السادس، فيما توقف رصيد الرائد عند 5 نقاط في المركز العاشر.

وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، حسم التعادل الإيجابي 1-1 مباراة الاتحاد وأحد، تقدم أحد أولًا عن طريق اللاعب لوكاس ريبامار في الدقيقة 68، قبل أن يدرك فالديفيا التعادل للاتحاد في الدقيقة 72.

ورفع الاتحاد رصيده لنقطتين في المركز السادس عشر، بفارق الأهداف عن أحد صاحب المركز الخامس عشر بنفس الرصيد.

وكانت مباريات الجولة انطلقت أمس الخميس بإقامة مباراتين جمعت الوحدة مع الفيحاء، والحزم مع القادسية، حيث فاز الوحدة على الفيحاء 2-1، ليرفع الوحدة رصيده لـ 12 نقطة في المركز الرابع، فيما توقف رصيد الفيحاء عند 3 نقاط في المركز الرابع عشر.

وحقق الحزم فوزًا على القادسية 2-1، ليرفع الحزم رصيده لـ 8 نقاط في المركز التاسع فيما توقف رصيد القادسية عند 4 نقاط في المركز الحادي عشر.

وتختتم مباريات الجولة غدًا السبت بإقامة مباراتين تجمع الأولى الاتفاق مع الأهلي، فيما يلتقي في الثانية الشباب مع الهلال.

وعلى ملعب "الأمير محمد بن فهد" بالدمام، يواجه الاتفاق صاحب المركز "الثامن"، وله مباراة مؤجلة، بثماني نقاط ضيفه الأهلي "الوصيف" بـ 13 نقطة.

ويستضيف الشباب نظيره الهلال على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ويحتل صاحب الضيافة المركز "السابع" بـ 9 نقاط، فيما يحل الهلال "ثالثًا" بـ 12 نقطة وله مباراة مؤجلة.