تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
  • partner-logo
  • partner-logo
  • partner-logo
  • partner-logo
  • partner-logo
SPL
  • partner-logo
  • partner-logo
  • partner-logo
  • partner-logo

القادسية والأهلي يتغلبان بثنائية .. والتعاون يسجل العلامة الكاملة أمام النصر في افتتاح الجولة الـ 18



1

المركز الإعلامي – رابطة الدوري السعودي للمحترفين

تمكنت فرق القادسية والأهلي والتعاون من تحقيق الفوز على الفيحاء والباطن والنصر في أول أيام الجولة الثامنة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
القادسية الذي افتتح لقاءات الجولة على أرض ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية، تمكن من التغلب على الفيحاء بهدفين مقابل لا شيء، حملت توقيع هارون كمارا عند الدقيقة 67، والبرازيلي جوزيه إلتون في الدقيقة 70، ليصل القادسية إلى النقطة رقم 23 متقدماً بها إلى المركز التاسع، فيما بقي الفيحاء عند مركزه الرابع عشر برصيده 15 نقطة.
وفي اللقاء الثاني تمكن الأهلي من الخروج بثلاث نقاط من أمام مضيفه نادي الباطن على ملعب الأخير، حينما تغلب عليه بهدفين مقابل هدف، حيث افتتح سلمان المؤشر النتيجة حينما سجل الهدف الأول لفريق الأهلي عند الدقيقة 30، ليتمكن البرازيلي جوناثان كونسي من تعديل النتيجة للباطن عند الدقيقة 41، قبل أن يتمكن عبدالفتاح عسيري من إحراز هدف التقدم والفوز لفريقه في الدقيقة 54، ليتساوى الأهلي في نقاطه مع فريق الشباب بـ 33 نقطة في ويبقى في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد الباطن عند النقطة الـ 18 محتلاً المركز الثاني عشر.
وفي المواجهة الأخيرة تغلب التعاون على ضيفه النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، حينما سجل البرازيلي نيلدون بترولينا الهدف الأول للتعاون عند الدقيقة 17، فيما أضاف هلدون راموس القادم من منتخب الرأس الأخضر الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 33، قبل أن يتمكن البرازيلي جوليانو من تقليص النتيجة للنصر بتسجيله الهدف الأول والوحيد لفريقه عند الدقيقة 40، ليعود هلدون راموس ويسجل الهدف الثالث للتعاون عند الدقيقة 77 من ضربة جزاء، ليصعد التعاون إلى المركز الخامس برصيد 29 نقطة، فيما بقي النصر على مركزه الثاني برصيد 37 نقطة.
وتستكمل لقاءات الجولة يوم غد الأحد بمواجهتين، تجمع الأولى الفيصلي بالحزم، والثانية فريق أحد بنظيره الاتفاق.
حيث يحتضن ملعب مدينة المجمعة الرياضية عند الـ 3:40 عصراً المواجهة الأولى والتي تجمع الفيصلي صاحب الأرض، والذي يحتل المركز الثامن برصيد 24 نقطة، بنظيره الحزم صاحب المركز الثالث عشر برصيد 16 نقطة.
أما المواجهة الثانية والتي تنطلق عند الـ 8:15 مساء على أرض ملعب الأمير محمد بن عبدالعزيز، فتجمع فريق أحد الذي يحتل المركز السادس عشر برصيد 6 نقاط، بنظيره الاتفاق سابع الترتيب برصيد 26 نقطة.