تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
  • partner-logo
  • partner-logo
  • partner-logo
  • partner-logo
  • partner-logo
SPL
  • partner-logo
  • partner-logo
  • partner-logo
  • partner-logo

14 هدفاً في انطلاقة الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين



نطلقت الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين اليوم الخميس من خلال خمس مواجهات مثيرة جمعت الفيصلي والاتفاق، والباطن مع الحزم، والفتح أمام الفيحاء، والوحدة مع الشباب، والاتحاد أمام الرائد.
وسجل الفيحاء فوزًا على مضيفه الفتح بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء.
افتتح الفيحاء أهداف اللقاء عن طريق اللاعب دانيلو اسبريا في الدقيقة 70 قبل أن يدرك إبراهيم شنيحي التعادل للفتح في الدقيقة 75، ليمنح روني فرنانديز الفوز للفيحاء بهدف ثان عند الرابعة من الوقت الإضافي.
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الفيحاء إلى 7 نقاط في المركز الثاني عشر، فيما توقف فيما توقف رصيد الفتح عند 9 نقاط في المركز التاسع.
وفي مكة عاد الشباب من ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بفوز على مضيفه الوحدة بهدف نظيف سجله اللاعب هتان باهبري في الدقيقة 51 من عمر اللقاء، ليرفع الشباب رصيده النقطي إلى 15 نقطة في المركز الخامس، وبفارق الأهداف عن الوحدة الذي يحتل المركز الرابع بنفس الرصيد.
وتمكن الفيصلي من تحقيق فوزٍ عريض على الاتفاق قوامه خمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، وافتتح الفيصلي النتيجة بأرفعة أهداف في الدقائق 18 و 60 و 75 و 79 عن طريق ديغو كالديرون، وروجيرو، وانتي بوليتش وحمدان الشمراني على التوالي، قبل أن يقلص إليمان النتيجة للاتفاق بهدف في الدقيقة 81، ليختتم البرازيلي روجيرو خماسية الفيصلي في الدقيقة 90+2، رافعاً رصيد فريقه النقطي إلى 10 نقاط في المركز الثامن، فيما توقف رصيد الاتفاق لـ 14 نقطة في المركز السادس مع لقاء مؤجل.
وعلى ملعب نادي الباطن حقق الباطن فوزًا على الحزم بهدف نظيف سجله اللاعب رائد الغامدي في الدقيقة 67، ليحتل المركز الثالث عشر برصيد 7 نقاط، فيما ظل الحزم عند النقطة الثامنة في المركز الحادي عشر.
وخرج الرائد بثلاث نقاط من أمام مواجهته التي جمعته بالاتحاد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، حينما تغلب على أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف، حيث كان الرائد البادئ بالتسجيل عن طريق اللاعب هشام بلقروي عند الدقيقة 45، وعزز عبدالله الشامخ النتيجة للرائد بهدف ثانٍ عند الدقيقة 77، قبل ان ينجح فهد المولد من تقليص النتيجة بتسجيله هدف الاتحاد الوحيد في الدقيقة 96، ليرتفع رصيد الرائد إلى ثمانية نقاط محتلاً المركز العاشر، في حين استمر الاتحاد في المركز السادس عشر بنقطتين فقط.

أحدث الأخبار

SPL