تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
  • partner-logo
  • partner-logo
  • partner-logo
  • partner-logo
  • partner-logo
SPL
  • partner-logo
  • partner-logo
  • partner-logo
  • partner-logo
  • partner-logo

النصر والأهلي يسجلان رباعيتان في ثاني أيام الجولة الـ 17 من الدوري



1

المركز الإعلامي – رابطة الدوري السعودي للمحترفين

سجلت ثمانية فرق 15 هدفاً خلال أربع مباريات أقيمت في ثاني أيام الجولة السابعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
فعلى ملعب نادي الباطن، تغلب أصحاب الأرض على نادي الفيصلي بهدفين نظيفين، سجل الأول رائد الغامدي عند الدقيقة 84، قبل أن يضيف البرازيلي كريسان دا كروز الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة الأولى من الوقت الإضافي، ليصل الباطن إلى النقطة الـ 18 معتلياً بها إلى المركز الثاني عشر، فيما بقي الفيصلي في المركز السابع بـ 24 نقطة.
أما فريق النصر، فتمكن من التغلب على ضيفه فريق أحد في اللقاء الذي جمعهما على أرض ملعب مدينة المجمعة الرياضية بأربعة أهداف دون مقابل، حملت توقيع عبدالرزاق حمد الله في الدقيقة 16، وسلطان الغنام في الدقيقة 46، ويحيى الشهري في الدقيقة 71، وعوض خميس 78، ليحافظ النصر على وصافته مواصلاً مطاردته للمتصدر بعد أن رفع رصيده النقطي إلى 37 نقطة، في الوقت الذي تجمد رصيد فرق أحد عند النقطة السادسة متذيلاً الترتيب.
وفي مكة المكرمة وعلى أرض ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية تمكن الوحدة من تسجيل هدف مبكر في شباك الحزم عند الدقيقة الثالثة بواسطة مهاجمه أحمد عبده، قبل ان يعادل الحزماويون النتيجة عبر كارلوس سيلفا عند الدقيقة 76، ليقتسم الفريقان نقاط المباراة، ويصل الوحدة إلى النقطة 28 محافظا على مركزه الخامس، فيما تراجع الحزم إلى المركز الثالث عشر بـ 16 نقطة.
أما الأهلي، فاستطاع اقتناص نقاط مواجهته أمام التعاون بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في لقاء مثير، حيث تمكن عبدالفتاح عسيري من افتتاح التسجيل للأهلي عند الدقيقة 41، قبل أن يتمكن إبراهيم الزبيدي من تعديل النتيجة للتعاون عند الدقيقة 56، ليضيف جهاد الحسين الهدف التعاوني الثاني عند الدقيقة 59، إلا أن مهاجم منتخب الرأس الأخضر ونادي الأهلي ديجانيني تفاريس عادل النتيجة في الدقيقة 64 من ضربة جزاء، وأضاف السوري عمر السومة هدف الأهلي الثالث من ضربة جزاء عند الدقيقة 80، ليعيد محترف التعاون القادم من الرأس الأخضر النتيجة إلى التعادل بتسجيله الهدف الثالث عند الدقيقة 85، ليحسم ديجانيني تفاريس النتيجة بعدها بدقيقة بتسجيله هدف الأهلي الرابع، ويترفع رصيد فريقه إلى 30 نقطة في المركز الرابع، ويبقى التعاون على رصيده البالغ 26 نقطة في المركز السادس.
وتختتم مباريات الجولة الثلاثاء المقبل بلقاءين، يجمع الأول بين الرائد والاتفاق، والثاني بين الاتحاد وضيفه الشباب.
حيث يحتضن ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية مواجهة الرائد تاسع جدول ترتيب المسابقة بـ22 نقطة، بنظيره الاتفاق الثامن بـ23 نقطة عند الـ 6:25مساء.
فيما يستضيف الاتحاد صاحب المركز الخامس عشر برصيد 9 نقاط، نظيره الشباب الذي يحتل المركز الثالث بـ32 نقطة، وذلك عند الـ 8:20 مساء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.