سياسة الخصوصية

يرجى العلم أن، أي استخدام لكلمة (أنت)، (لك) أو أي تعبيرات أخرى مماثلة، يقصد بها أي مستخدم لهذا الموقع. والمصطلحات من قبيل (نحن)، (لنا) أو أي تعبيرات أخرى مماثلة تشير إلى رابطة دوري المحترفين السعودي.

نتخذ خصوصية مشجعينا والمهتمين بهذا الموقع على محمل الجد. تلك السياسة توضح الخطوات التي سنتخذها لحماية خصوصيتك عند استخدام الموقع.

جميع البيانات الشخصية التي ستقدمها لنا من خلال الموقع ستحفظ تحت مسؤوليتنا بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 والتشريعات الخاصة به. ونتيجة لذلك، لن نقوم بالإفصاح عن تلك البيانات لأي طرف ثالث إلا:

  • في حالة طلبها على سبيل قانوني

  • في التطبيق الطبيعي لحقوقنا التعاقدية

  • لتحديد أو إصلاح أي مشاكل فنية تنتج عن استخدام الموقع

  • للتعامل مع شكاوى أي طرف بخصوص تشغيل الموقع

  • كما هو منصوص عليه في سياسة الخصوصية أو أي جزء من الموقع يتطلب جمع البيانات الشخصية

  • وعادة يقتصر استخدامنا للبيانات الشخصية على إرسال المعلومات التي قمت بطلبها أو الاستجابة لطلباتك. البيانات الشخصية تعني المعلومات مثل الاسم، العنوان البريدي / الإلكتروني، رقم الهاتف، أو تاريخ الميلاد. كما نقوم باستخدام والكشف عن بعض التفاصيل العامة الخاصة بمعلوماتك (والتي لا تكشف شخصيتك) من أجل إدارة وتطوير الموقع.

    قد نرغب نحن أو أعضاء النوادي استخدام بياناتك الشخصية لإعلامك بأحدث الأخبار أو العروض التي نعتقد بأنها قد تهمك. وأيضا سيكون لنا الحق نحن أو النوادي بتقديم بياناتك الشخصية لأي طرف ثالث مناسب. وسنقوم دائما بطلب موافقة محددة منك قبل التواصل معك أو كشف بياناتك لأي نادي أو طرف ثالث. كما يمكنك في أي مرحلة إبلاغنا بأنك لم تعد راغبا في استقبال المعلومات منا أو من الأطراف الأخرى التي قمنا بكشف بياناتك لديها بالنقر على الرابط لامعين لذلك الغرض في أسفل الاتصال. في حالة اختيارك لتلقي رسائل إلكترونية من نادي معين، ستمرر بياناتك تلقائيا لذلك النادي، وبالتالي ستحفظ بموجب سياسة الخصوصية الخاصة بالنادي، وسيتوجب عليك الاتصال المباشر بهم إذا لم تعد ترغب في التواصل معهم.

    .يمكنك الاتصال بنا في أي وقت لطلب حذف أي بيانات شخصية تخصك لدينا. وننصح بضرورة تصفحك الدوري لمراجعة بياناتك الشخصية لدينا للتأكد من أنها صحيحة وحديثة

    جميع البيانات التي تقوم بحفظها على الموقع ستحفظ بشكل آمن، وسنسعى جاهدين للتأكد من حجبها عن الأطراف الأخرى الغير مصرح لها

    أي تسهيلات يقدمها الموقع تتطلب استخدام (cookies)، لن تتوفر لك تلك التسهيلات إذا لم تسمح بحفظها على جهازك. الكوكيز هي ملفات صغيرة يرسلها خادم الويب إلى المتصفح، مما يمكن الخادم من جمع المعلومات عن طريق المتصفح. يستخدم الموقع بعض الكوكيز فقط لتعزيز خبرتك باستخدام الموقع وجمع وتخزين معلومات معينة وفقا لسياسة الخصوصية. أي استخدام للكوكيز على الموقع يكون وفقا لقانون حماية البيانات لعام 1998. ومع ذلك لا يتوجب عليك قبول كل الكوكيز، ومعظم برامج المتصفح توفر لك رفضها أي روابط لمواقع أخرى على الموقع هي خارج سيطرتنا، وبالتالي لا يطبق عليها سياسة الخصوصية الخاصة بنا. ونحن غير مسؤولين عن حماية البيانات أو سياسة الخصوصية لتلك المواقع.